كمبوند رودس العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند رودس Rhodes New Capital Compound يعد من أكبر المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يحتل موقعًا ضخمًا ويتكون من عدد كبير من الوحدات السكنية. مع خبرة واسعة في قطاع البناء ، يقدم لكم كمبوند رودس مجموعة واسعة من إمكانيات الخدمة ، والتي سنتعرف عليها أكثر.

 

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ريفان Rivan Compound هو مشروع سكني لا مثيل له ، بقدر ما حرص المطورون العقاريون دائمًا على التصاميم الرائعة شركة التعمير العربية للتطوير. كان لابد من بنائها وأنواع الوحدات المختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة وتتميز بالسعر ونظام السداد الفريد. يقع ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أول كمبوند يسمح للعملاء باختيار نوع التجديد الذي يريدونه ، وبشكل أساسي في أحد أرقى أحياء العاصمة الإدارية ، وهو التجمع السكني السابع R7. من مميزات هذا المشروع أن حجم الوحدة وسعرها يختلفان ، والتصميم الإبداعي فريد من نوعه.

 

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة

سكاي كابيتال  Sky Capital هو أحد مشاريع شركة بيتر هاوس للاستثمار العقاري اختارت الشركة اسم سكاي كابيتال الذي يعني السماء وهو هدف المطورين العقاريين لجعلك تعيش في منطقة خاصة وتشعر وكأنك تملك السماء ، لذلك تحرص على توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية لجميع عملائها من خلال هذا الكمبوند. سكن شامل.

 

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سوانيو Sueno هذا هو أول إطلاق لشركة SAK في العاصمة ، وهو ما يعني “الحلم”. بالإسبانية. يتم تنفيذ المشروع من قبل مجموعة من المهندسين الذين يعملون بلا كلل ليصبح مشروعًا فريدًا مع اختلاف بين العقارات الاستثمارية قيد الإنشاء في القاهرة وخاصة العاصمة الإدارية. سيحقق هذا المشروع السكني كل حلم من أحلامنا حيث أنه يوفر معيشة مريحة وهادئة بأقل سعر للمتر المربع من بين أكبر عدد من الخدمات الفاخرة.

 

كمبوند سيتي أوفال العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سيتي اوفال  City Ovalمن تطوير شركة ماستر جروب ومن أفضل المشاريع السكنية في العاصمة ، الكمبوند يوحي بجو من الهدوء والصفاء بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية ، يقدم المشروع جميع أنماط الحياة الراقية من الخدمات ووسائل الراحة والترفيه المبهج. قم بتلبية احتياجات السكان والشعور برفاهية المنزل ، يمكنك حجز وحدتك الآن والفوز بأفضل وحدة سكنية بأفضل سعر مع نظام سداد لسنوات. يمكنك مشاهدة المزيد من المشاريع في شركة مشارف العقارية.

 

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سيرانو Serrano New Capital هو فريد من نوعه ومبدع مبتكر من شركة “نيو بلان”. العقارات في العاصمة الإدارية ، سرعان ما اشتهرت بمشروعاتها المتميزة في مصر وخارجها. يعد المشروع معلم معماري خيارك الأفضل لك ولأسرتك لتتمتع بأعلى مستوى من الرفاهية والراحة ، حيث يقع في أفضل منطقة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يوجد كمبوند “اناكاجي” في R7 المنطقة المجاورة للحي الثامن تقع منطقة سكنية.

 

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة

كل ماتريد معرفته عن كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة يُعد أحد أفضل المشروعات العقارية في العاصمة الادارية. يوفر كمبوند سين 7 العديد من الميزات لضمان امتلاك العملاء للوحدات السكنية الراقية ، فالمشروع من بنائه شركة أكام العقارية.